آخر الأخبار

الأربعاء، 4 يناير 2017

إستلام دفعات أدسنس بواسطة نظام الدفع النقدي السريع Western Union


إستلام دفعات أدسنس بواسطة نظام الدفع النقدي السريع Western Union - بعد أن تبدأ بالعمل على موقعك أو قناتك في يوتيوب سوف تلاحظ تراكم الأرباح في حساب جوجل أدسنس الخاص بك ، ومع وصول الحساب للحد الأدنى للدفع وهو 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة حسابك سيكون عليك تحديد طريقة إستلام دفعات أدسنس.

ومع أنه تتوفر العديد من الطرق لإستلام دفعات أدسنس تكثر أو تقل بحسب دولتك إلا أننا وفي تدوينة اليوم سنستعرض معًا طريقة إستلام دفعات أدسنس بواسطة نظام الدفع النقدي السريع Western Union نظرًا لأنه أسهل الطرق المتوفرة في الوطن العربي تحديدًا.

أولًا يجب عليك تحديد طريقة الدفع الخاصة بحسابك في جوجل أدسنس ، وذلك بالتوجه إلى حساب أدسنس والضغط على أيقونة المسنن أو الترّس ومن ثم إختيار الدفعات أو Payments ومن ثم قم بالضغط على إعدادات الدفع أو Payment Settings وقم بتحديد الدفع بواسطة ويسترن يونيون أو Western Union.

ومن ثم قم بكتابة إسم المدفوع لأمره مع مراعاة كتابة الإسم الثلاثي في خانة الإسم الأول ، وإسم العائلة في خانة إسم العائلة ، ومن ثم قم بوضع علامة صح على أقر بأن لديّ بطاقة هوية صادرة عن الحكومة تطابق الاسم الأول واسم العائلة على النحو الوارد أعلاه. وقد تم تفويضي لتسلم هذه الدفعة ، ومن ثم قم بالضغط على حفظ.

كيف تستلم دفعات أدسنس عبر ويسترن يونيون؟

بعد وصول أرباحك إلى الحد الأدنى للدفع على الأقل وهي 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها ، سيتم معالجة الدفع التلقائي لحسابك يوم 21 أو 22 الشهر ، وفي اليوم التالي من معالجة الدفع التلقائي أو بعد ساعات سيتم إصدار دفعتك ، وبإمكانك معرفة ذلك عن طريق التوجه إلى أيقونة الترّس ومن ثم إختيار الدفعات ، وستلاحظ وجود "الدفع التلقائي: Western Union. 7777555444. الحالة: تم دفعها" أمام المعاملة الأخيرة ، وبالضغط عليها ستفتح لك صفحة إيصال الدفع.

الآن بإمكانك التوجه إلى أي محل صرافة أو بنك يدعم الويسترن يونيون ، مع أخذ المعلومات التالية:

1. بطاقة الهوية الخاصة بك.
2. رقم الحوالة أو ما يسمى الـ MTCN ، ستجده في صفحة إيصال الدفع.

بعد الدخول إلى محل الصرافة قم بإخباره بأنك تريد إستلام دفعة ويسترن يونيون ، سيقوم بإعطاءك ورقة خاصة بإستلام الأموال من ويسترن يونيون ، كل ما عليك فعله وهو كتابة المعلومات على الورقة ومن ثم قم بإعطاء الورقة له مع الهوية الشخصية الخاصة بك ، وسوف تستلم أرباحك.

ما هي المعلومات التي تحتويها ورقة إستلام الأموال من ويسترن يونيون؟

رقم التحويل أو MTCN: ستجده في صفحة إيصال الدفع.
إسم المرسل له: تقوم بكتابة إسمك باللغة العربية.
البلد المرسل منه:  إيرلندا "جوجل".
العنوان: قم بكتابة عنوانك.
المبلغ: قم بكتابة المبلع كما هو تمامًا ، مثلًا 105.55 دولار.
رقم الهاتف: قم بكتابة رقم هاتفك.

يذكر أن بعض المعلومات المطلوبة قد تختلف قليلًا من مكان لأخر ، لكن جميعها سوف تطلب رقم التحويل ، المبلغ ، البلد المرسل منه ، وكذلك إسم المُرسل له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـطرق الربح من الانترنيت
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By