آخر الأخبار

الأربعاء، 4 يناير 2017

الربح من الإنترنت .. أفضل 3 طرق للربح من الإنترنت


الربح من الإنترنت .. أفضل 3 طرق للربح من الإنترنت - يسمع العديد من الأشخاص عن الربح من الإنترنت لكن لا يعرف عدد كبير منهم من أين ينطلق في هذا المجال ، لذلك وفي هذه التدوينة سنحاول مساعدة من يرغب بدخول مجال الربح من الإنترنت عن طريق إستعراض أفضل 3 طرق للربح من الإنترنت.

وقبل أن نبدأ يجب عليك أن تعلم أنه في مجال الربح من الإنترنت لا يوجد طرق سهلة للربح ، فربح المال من الإنترنت لن يكون سهلًا بدًا لكنه كذلك ليس صعبًا ، ستحتاج إلى الكثير من العمل والصبر ، حتى تصل إلى ما تريده.

لنبدأ مع أفضل 3 طرق للربح من الإنترنت:

الربح من المواقع الإلكتروني:

كيف يتم الربح من خلال المواقع الإلكترونية؟

يتم الربح من خلال المواقع الإلكتروني عن طريق إنشاء موقع أو مدونة على الإنترنت وكذلك إنشاء حساب في خدمة جوجل أدسنس ، وعرض إعلانات أدسنس على الموقع أو المدونة ، ومع عدد جيد من الزوار بإمكانك تحقيق بعض المال.

كيف يتم إنشاء موقع أو مدونة على الإنترنت؟

بإمكانك إنشاء موقع أو مدونة على الإنترنت من خلال الحصول على دومين والأفضل أن يكون دومين مدفوع وكذلك الحصول على إستضافة لموقعك.

ويمكنك الحصول على دومين مدفوع example.com من موقع GoDaddy بمبلغ 1 دولار فقط للسنة الأولى ، وبإمكانك كذلك الحصول على إستضافة من نفس الموقع ، لكن لا تنسى إستخدام الكوبونات عند الشراء من موقع GoDaddy حيث تساعدك في الحصول على خصم يصل أحيانًا إلى 50%.

كذلك بإمكانك شراء الدومين بـ 1 دولار فقط وإنشاء مدونة مجانية على Blogger وربط الدومين المدفوع في المدونة ، وهكذا لن تحتاج إلى شراء إستضافة مدفوعه.

ماذا أفعل بعد شراء الدومين؟

بعد شراء الدومين أو النطاق عليك أن تقرر في حال كنت ستعمل على منصة بلوجر أو منصة ووردبريس ، في بلوجر لن تحتاج إلا إلى ربط الدومين الذي قمت بشراءه بالمدونة مجانًا.

أما في وودربريس فأنت بحاجة إلى شراء إستضافة ليكون بإمكانك تثبيت ووردبريس عليها ، والخيار الأخير يعتمد عليك وعلى المبلغ المالي الذي تملكه.

وبعد الإختيار بين بلوجر والووردبريس ، قم بإطلاق موقعك وإبدأ في التدوين ، وقم بتقديم طلب لجوجل أدسنس من أجل عرض الإعلانات على موقعك.

الربح من مقاطع الفيديو:

كيف يتم الربح من مقاطع الفيديو؟

يتم الربح من مقاطع الفيديو عن طريق إنشاء حساب أدسنس مستضاف أولًا ومن ثم إنشاء قناة على موقع يوتيوب وإنتاج مقاطع الفيديو بمختلف أنواعها ونشرها على يوتيوب على سبيل المثال مع تفعيل ميزة تحقيق الدخل وإستثمار الفيديوهات ، والحصول على عدد جيد من المشاهدات ستبدأ بتحقيق الأموال.

الربح من إختصار الروابط:

كيف يتم الربح من إختصار الروابط؟

يتم الربح من مواقع إختصار الروابط عن طريق إمتلاك حساب أدسنس أولًا ، ومن ثم القيام بإختصار الروابط ونشرها على الإنترنت ، ومع زيادة عدد الأشخاص الذي ضغطوا على الروابط المختصرة وشاهدوا المحتوى المختصر ستبدأ بتحقيق الأموال.

مع العلم أن الطرق المذكرة ليست سهلة أبدًا وكذلك ليست صعبه ، فكل ما تحتاجة هو الصبر أولًا والتعلم المستمر ثانيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـطرق الربح من الانترنيت
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By