آخر الأخبار

الأربعاء، 4 يناير 2017

ما هو حساب جوجل أدسنس بريميوم أو Google AdSense Premium


ما هو حساب جوجل أدسنس بريميوم أو Google AdSense Premium - جوجل أدسنس هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل الأمريكية يسمح لأصحاب المواقع بوضع إعلانات جوجل أدسنس علي مواقعهم عن طريقه ، وتتوفر حسابات جوجل أدسنس عادية وأخرى ممتازة أو بريميوم.

وفي هذه التدوينة نستعرض معًا ما هو حساب جوجل أدسنس بريميوم أو Google AdSense Premium وطريقة الحصول عليه ومميزاته ، ففي حال كنت من مستخدمي خدمة جوجل أدسنس فبالتأكيد ستكون قد سمعت عن خدمة جوجل أدسنس بريميوم ، وفي حال لم تسمع فهي خدمة متطورة من أدسنس توفرها شركة جوجل لكبار الناشرين.

مزايا جوجل أدسنس بريميوم:

عدد غير محدد من الوحدات الإعلانية في الصفحة الواحدة

مستخدمي حساب أدسنس العادي يمكنهم إستخدام 3 وحدات إعلانية بحد أقصى في الصفحة الواحدة ، بينما مستخدمي حسابات أدسنس بريميوم بإمكانهم إضافة عدد غير محدد من الوحدات الإعلانية بشرط أن يكون محتوى الصفحة طويل.

إمكانية تخصيص وتعديل الوحدات الإعلانية بشكل أكبر

يمكن لمستخدمي جوجل أدسنس بريميوم تعديل وتخصيص الوحدات الإعلانية الخاصة بهم بشكل أكبر ، مع إمكانية تعديل الوحدات الإعلانية لتتخطى AdBlock.

دعم فني على مدار الساعة

مستخدمي جوجل أدسنس بريميوم يمكنهم الحصول على دعم فني مباشر من مسؤولي أدسنس ، وبإمكان المستخدم التواصل بشكل مباشر مع المسؤوليين وفي أي وقت يشاء.

أسعار نقرات مرتفعة

تحصل حسابات أدسنس بريميوم على أسعار نقرات أعلى بكثير من حسابات أدسنس العادية.

طريقة الحصول على جوجل أدسنس بريميوم:

تقوم إدارة جوجل بترقية حساب أدسنس العادي للمستخدم إلى حساب أدسنس بريميوم عندما يحصل على 20 مليون زيارة شهريًا مع 5 مليون منها من محركات البحث ، عندها تقوم إدارة أدسنس بمراسلة صاحب الحساب وتعرض عليه ترقية حسابه إلى جوجل أدسنس بريميوم أو Google AdSense Premium.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـطرق الربح من الانترنيت
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By