آخر الأخبار

الأربعاء، 4 يناير 2017

طريقة إسترجاع حساب جوجل أدسنس تم تعطيله من طرف جوجل

طريقة إسترجاع حساب جوجل أدسنس تم تعطيله من طرف جوجل - قد يواجه عدد كبير من مستخدمي جوجل أدسنس ، مشكلة تعطيل حساب جوجل أدسنس الخاص بهم من قبل طرف جوجل ، لعدة أسباب منها النشاط غير الصالح أو بسبب إنتهاك سياسة البرنامج.

ويعلم جميع مستخدمي جوجل أدسنس ، أن الشركة متشددة جدًا في تطبيق سياسة البرنامج على المشتركين ، وتقوم بإغلاق حساب أي شخص يعمل على إنتهاك سياسة البرنامج ، وذلك لكي تحافظ على ثقة الشركات المعلنة في أدسنس.

وفي حال واجهتك مشكلة تعطيل حساب جوجل أدسنس ، فعليك التوجه إلى الطرق المتوفرة لمراسلة إدارة جوجل أدسنس بحسب المخالفة التي تسببت بتعطيل الحساب من أجل محاولة إسترجاع حسابك ، وهذا ما نستعرضه معًا في هذه التدوينة.

في حال كان سبب تعطيل حسابك في أدسنس النشاط غير الصالح ، قم بالدخول إلى رابط استئناف وقف الحساب بسبب نشاط إعلان غير صالح الموجود في الأسفل ، ومن ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة من الإسم ، عنوان البريد الإلكتروني ، عنوان URL الخاص بموقعك .. إلخ ، ومن ثم قم بالضغط على إرسال.

وفي حال كان سبب تعطيل حسابك في أدسنس إنتهاك سياسة البرنامج ، قم بالدخول إلى رابط طلب الاعتراض على انتهاك السياسة - تعطيل الحساب الموجود في الأسفل ، ومن ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة من الإسم ، عنوان البريد الإلكتروني ، عنوان URL الخاص بموقعك .. إلخ ، ومن ثم قم بالضغط على إرسال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـطرق الربح من الانترنيت
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By